حاتم عمور: الجوائز الغنائية لا تهمني .. ولا ثمن لنجاحي الفني

حاتم عمور: الجوائز الغنائية لا تهمني .. ولا ثمن لنجاحي الفني

عن هسبريس

كشف الفنان المغربي حاتم عمور عن نيته الرجوع إلى التمثيل بأدوار رئيسية، كما صرح بجديده الفني الذي يحمل عنوان “باعت الحب”، الأغنية التي من المنتظر أن يؤديها لأول مرة على منصة موازين إيقاعات العالم في الأمسية التي سيحييها في 19 ماي الجاري، مبرزا أنها تحمل اسم ألبومه المغربي القادم.

وعن أغنيته الجديدة وألبومه المغربي الجديد الذي من المتوقع أن ينزل إلى الأسواق في الأيام القليلة المقبلة، قال حاتم: “لقد تعاملت مع فنانين وملحنين وكتاب كلمات مغاربة، من بينهم محمد الشرايبي، محمد الإدريسي، محمد علي، بلال أفريكانو، وآخرون. ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت، كما سيكتشفني جمهوري في صورة جديدة مخالفة لأعمالي السابقة”.

وبخصوص عدم حصوله على جوائز في مهرجان الموسيقى العربية بلبنان رغم ترشحه في صنف أفضل أغنية من المغرب العربي، عكس زميليه سعد المجرد وعبد الفتاح الجريني، قال عمور في اتصال خص به جريدة هسبريس: “لا تهمني الجوائز لأنني أنتج لنفسي ولن أنتظر الحصول على جوائز عربية ولا عالمية بسبب احتكارها من طرف الشركات المنتجة، وأنا مقتنع بأن نجاحي لا يقدر بثمن وجائزتي الكبرى هي حب جمهوري الكبير، ولن أحصل على الجوائز حتى لو كانت لدي أفضل أغنية في الكون”.

واسترسل صاحب أغنية “حسدونا” التي حصدت أزيد من 29 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، والتي صورت على طريقة الفيديو كليب بأمريكا، قائلا لجريدتنا: “أفكر جديا في خوض تجربة التمثيل مرة ثانية، إلا أن العروض التي تقدم لي لا تروقني ولا تتناسب ومستواي الفني”.

وفي تعليقه على حضوره في الحفلات التونسية والجزائرية وغيابه عن المهرجانات والأمسيات المغربية، قال عمور: “أغني في تونس والجزائر لأني أحصل على مبالغ مالية تفوق تلك التي تقدم لي في المغرب، كما يحرص المنظمون على تنفيذ كل طلباتي، بالإضافة إلى حرصي الشديد على الغناء في التظاهرات الكبرى التي تليق بي مثل مهرجان موازين”.

يذكر أن حاتم عمور سيحيي حفلا في إطار فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، رفقة الفنانة المغربية أسماء المنور، بفضاء النهضة؛ وذلك في 19 ماي الجاري. وأكد لهسبريس أنه سيغني من “ريبرتواره” القديم والجديد، مضيفا أنه يعد الجمهور بمفاجآت كثيرة، مثل تقديمه لفقرات راقصة رفقة راقصين عالميين محترفين، بالإضافة إلى اعتماده على إضاءة ومؤثرات بصرية عالية الجودة.

مقالات ذات صله