الجامعة ورونار يوافقان على ودّية كوريا بسويسرا

الجامعة ورونار يوافقان على ودّية كوريا بسويسرا

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسمياً على طلب الأتحاد الكوري الجنوبي بإجراء مباراة ودية بين منتخبها الأول و”أسود الأطلس”، في العاشر من أكتوبر المقبل بسويسرا استعداداً للاستحقاقات المقبلة للمنتخبين.

وأكد مصدر جامعي، في تصريح لـ”هسبورت” أن الجامعة الملكية لمغربية لكرة القدم قد ردت بالإيجاب على طلب نظيرتها الكورية الجنوبية، من أجل إجراء لقاء ودي بين المنتخب الأول لهذه الأخيرة و”أسود” هيرفي رونار، إذ من المنتظر أن يشد المنتخب المغربي الرحال صوب سويسرا مباشرةً بعد إجراء مباراته أمام الغابون في السابع من أكتوبر، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات “مونديال” روسيا 2018.

وكان من المفترض أن يواجه منتخب كوريا الجنوبية المنتخب التونسي في التاريخ المذكور قبل أن يعتذر هذا الأخير أمس لأسباب “داخلية”، ليبدأ مسؤولو المنتخب الكوري في البحث عن بديل فوراً، حيث وقع اختيارهم على “أسود الأطلس”.

وكشف الناخب الوطني هيرفي رونار، أول أمس، عن القائمة النهائية للفريق الوطني المغربي التي ستواجه منتخب الغابون يوم 7 أكتوبر المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث ضمت القائمة 26 لاعبا بينهم 5 لاعبين يمارسون داخل الدوري المغربي للمحترفين.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في ترتيب مجموعته، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، كوتديفوار برصيد 7 نقاط، علماً أن الجولة الأخيرة من التصفيات ستكون أمام “الفيلة” على أرضهم.

يشار إلى أن كوريا الجنوبية كانت قد خطفت تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا بعد تعادلها مع أوزبكستان خارج الديار؛ بداية الشهر الحالي، لتستفيد من تعادل سوريا في إيران وتحصل على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى النهائيات.

مقالات ذات صله